نبذة عن شركة قمم الموج

من نحن

شركة قمم الموج للمقاولات

شركة قمم الموج للمقاولات هي شركة سعودية تزود الشركات بخبرة وقوة الشركات العالمية المقترنة بسرعة الأداء والحفاظ على الهوية الوطنية. نحن نغطي جميع الخدمات الأساسية بما في ذلك إدارة المرافق ومكافحة الآفات وتنسيق الحدائق والصيانة العامة والنظافة. يتخصص كل قسم من أقسام الخدمة في خدمة عملائنا ويركز على خدمتهم بشكل فردي بمبدأ تحقيق أعلى النتائج.

رسالة الرئيس

إن حصول شركتنا في المملكة العربية السعودية على هذه المكانة لم يكن سهلاً ، خاصة في التشغيل والصيانة وأمبير. أعمال خدمات الدعم. الجزء الأصعب هو الحفاظ على الخدمات والسعي لتحسينها بما يرضي عملائنا الكرام. تركز رؤيتنا على تقديم أفضل الخدمات بأسعار تنافسية والتسليم في الوقت المناسب.

سنواصل السعي إلى التحسين من خلال التقدم والاستفادة من نقاط قوتنا والقضاء على نقاط ضعفنا. سيستمر السعي لتحقيق التميز في خدماتنا في توفير القوى العاملة. تدريب موظفينا المستمر على أحدث التقنيات لتلبية طلب عملائنا. نتطلع إلى إطلاق العنان لإمكانات فريق شركة قمم الموج للمقاولات لتحقيق أحلامك وطموحك.

أهدافنا

تتمثل أهدافنا في تقديم أفضل المنتجات والخدمات والتكنولوجيا في المملكة العربية السعودية والأسواق الأخرى. نعمل معًا للحفاظ على شراكة مميزة مع عملائنا وموظفينا وشركائنا.

رؤيتنا

تتمثل رؤيتنا في تزويد العملاء بمنتجات مميزة وخدمات متخصصة يحتاجونها في عالمنا اليوم.

لتحقيق التميز

سياسة الجودة

السعي لتحقيق التميز في جميع العمليات من خلال تحسين معايير وإجراءات الجودة وتطوير الكفاءات التنافسية
التي يمكنها تقديم أفضل خدمة عالمية المستوى للعملاء.

تقديم معايير الجودة المثلى للعملاء

السعي لتجاوز توقعات العملاء

التعرف على أهداف الجودة المحددة

متابعة التحسينات المستمرة